توقعات ابو علي الشيباني للابراج 2021 , حظك من برجك , تنبؤات الشيباني للعام 2021

حظك من برجك البعض منا يعتمد على ما يخبرة برجة فحياتة اليومية و يهتم و يتابع

برجة و ربما تصيب و ربما تخيب و لكن فالنهاية كذب المنجمون و لو صدقوا.

توقعات ابو على الشيبانى للابراج 2021,

 


حظك من برجك,

 


تنبؤات الشيبانى للعام 2021


برج الحمل

الكواكب تمدك بالهدوء و الصفاء النفسي كى تتمكن من اعادة تقييم الامور بحيث تجد لكل موضوع

الحل المناسب.

برج الثور

تحظي بسعادة كبار لدي الاجتماع ببعض الاصدقاء لا تتردد فالسعى اليهم ان كانوا بعيدين
عنك،

 


تراودك حالة من الحماس تعقبها حالة من المراوحة و التردد تدوم لفتره.
برج الجوزاء

اجواؤك هادئة على العموم،

 


وتستطيع معها ان تفكر فاتخاذ بعض الراحة و لو لفترة قصيره.
قد تحصل مفاجات تدفعك الى ارتكاب خطا تندم عليه فما بعد.
برج السرطان

انت بشكل عام متعقل و حكيم و تفهم الامور جيدا لكن تبدل الظروف ربما يجر الى تبديل
المواقف،

 


عرض عمل جديد تتلقاة قريبا.
برج الاسد

المعاناة التي مررت فيها ستزول قريبا.

 


تحولات رئيسية فحياتك المهنيه،

 


لا تبالغ فتقدير الصعوبات التي تصادفك فالحظ سيقف الى جانبك هذي الفتره.
برج العذراء

تواجة هذي الفترة حقيقة من الصعب عليك تقبلها بسهوله،

 


اصبر و لا تكن لجوجا فالايام المقبلة تحمل لك اخبارا ساره.برج الميزان

كن جديا و لا تخل بمواعيدك و ارتباطاتك،

 


هذا اليوم سيصبح ملائما للصفقات ال كبار من الناحية العاطفية لا تترك الشكوك و الافكار السوداء تثقل راسك.
برج العقرب

ابتسم للحياة بالرغم من جميع شيء فالمثل يقول: اضحك تضحك لك الدنيا و انت لماذا دائما متشائم و كئيب،

 


الحبيب يبادلك الحب باخلاص.
برج القوس

كن نشيطا دائم التجدد مليئا بالحيوية و اغتنم فترة الهدوء هذي لدراسة مشاريع تجارية تحقق لك ربحا كبيرا.
برج الجدي

هدوء تام و استقرار فعلاقتك بمن تحب فحاول المحافظة على ذلك الوضع،

 


كن اكثر تواضعا و لا تشمخ عاليا.
برج الدلو

الوقت ملائم لتفكر بصورة جدية فمستقبل علاقتك العاطفيه… الضغوطات التي تتعرض لها فعملك ربما تقف حاجزا امام تحقيق اهدافك.
برج الحوت

حاول ان تضع النقاط على الحروف فكل امورك و لا تتركها للمصادفات،

 


اتخذ مبادرات شجاعة و بكل قوة و لا تتردد.
  • ابراج ابو علي الشيباني اليوم
  • ابوعلي الشيباني اليوم
  • ابو علي الشيباني والاوفاق والرزق
  • توقعاتت ابو علي الشيباني
  • توقعات ابو علي الشيباني 2018
  • توقعات ابو علي الشيباني لعام 2018
  • توقعات ابو علي الشيباني 2018 للابراج
  • توقعات ابو علي الشيباني للابراج 2020
  • ابوعلي الشيباني توقعات برج العذراء 2018
  • توقعات الابراج ابو علي الشيباني 2019

6٬840 views

توقعات ابو علي الشيباني للابراج 2021 , حظك من برجك , تنبؤات الشيباني للعام 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.