الزئبق الاحمر والجن , موضوعات و حكايات عن الزئبق الاحمر

اخر حديثة موضوعات الزئبق الاحمر و الجن2016
صورة الزئبق الاحمر والجن , موضوعات و حكايات عن الزئبق الاحمر

صور

هنالك حكايات و قصص خياليه غريبه و عجيبه و يرددها العامه من الناس ، و يتداولها العديد من السحره و المشعوذين عن الزئبق ، و بالاخص عن الزئبق الاحمر .
فمن هذه الحكايات اذكر بعض ما يذكرونه
1 ينتشر بين العديد من اوساط الناس و يروج لها المشعوذون ، ان هنالك كميات كبيره من الكنوز القديمه المدفونه من ذهب و اثار تحت الارض ، و هذه الكنوز هي محروسه من الجن ، و من يحاول الحصول على هذه الكنوز فان الجن يصيبه بصرع و بجنون ، و احيانا ينقل الجن الكنوز من مكان لا احدث ، لان هذه الكنوز مرصوده ، و عليها حراس من الجن ، و ربما شاع بينهم ايضا قدره الدجالين و المشعوذين على استعمال الجن في استخراج هذه الكنوز ، و يقولون لا ممكن الحصول على هذه الكنوز الدفينه الا من اثناء اعطاء الجن الزئبق الاحمر مقابل هذه الكنوز .
2 يطلب الجان من الدجال و المشعوذ الذي يتعامل معه ، ان يحضر له ذلك الزئبق الاحمر بكميات معينه ، مقابل ان يعطي الجان للانسان اموالا ضخمه يسرقها من البنوك و من مطابع العمله في البلدان المختلفه .
3 يدعي المشعوذون و من يرددون كلاما بلا بينه و لا دليل و لا ايه حقيقه علميه ، و يدعون ان الزئبق الاحمر يدخل مباشره في صناعه الاسلحه المتطوره ، و الاسلحه النوويه ، كما انه يدخل في صناعه النشاط الذري بمختلف نوعياته ، و ان اسعاره باهظه و خياليه ، فيسعى و رائه الارهابيون ، ليحققوا اعمالهم الارهابيه التدميريه .
4 ان الجن يطلبون الزئبق الاحمر ، من الانسان و هو غالي الثمن ، و يدعون انه يصل سعره الى مئات الالوف بل ملايين الدولارات ، لان الواحد من الجن يتغذى به و يساعد الانسي في اطاله عمره ، و يجعله شابا و يعطيه قوه .
5 يدعي السحره و المشعوذون ان الزئبق الاحمر انه و جبه شهيه للجن لا تقدر بثمن ، و ان لعقه و احده منه تعيد الجني الكهل شابا قويا فيرد الجن معروف الساحر و يقدم له خدمات و كنوز و ذهب و اموال .
6 يدعي السحره و المشعوذين ان الزئبق الاحمر يقوم بتثبيت الخلايا في الجسد ، و يؤدى الى احتفاظه بالشباب الدائم ، و الصحه الخالده ، فلا يهرم و لا يشيخ و لا يمرض و لا يموت .
7 يدعي المشعوذون و السحره و من يكتبون التمائم ، ان من يحمل جزء من الزئبق معه فان الجن لا تستطيع الاقتراب منه ، و ان كان الانسي ممسوسا بالجن فان الجن يغادر جسد الانسي الذي يحمل الزئبق ، فيشفى الانسي من المس ، و يدعون ان من يحمله من الشباب و البنات الغير متزوجين ، يفتح لهم النصيب فيتم لهم الزواج . و من يحمله و يدخل به على الحكام فيحقق رغباته و طلباته و يصير محبوبا عند الكل ، و الكل يلبي طلباته و رغباته ، و يقول للشيء كن فيكون ، و العياذ بالله .
واليك اخي القارئ حقيقه الزئبق الاسمر او الزئبق الاحمر
الجدير بالذكر ان الحضاره الاسلاميه و العربيه شهدت علماء مهره في الكيمياء نذكر منهم جابر بن حيان ، و الرازي و ابن سيناء ، و الامام جعفر الصادق ، و الامير خالد بن يزيد بن معاويه ، و سواهم العديد ، فلم يتحدث احد من هؤلاء العلماء او يذكر الزئبق الاحمر .
وان الزئبق الاحمر من اكثر العناصر المثيره للجدل ، فبينما يؤكد العديد على و جوده ، و يؤكد العديد الاخر على انه لا و جود له ، و حتى الان لم يتم التاكد من و جوده حقيقه ، و حتى الان لم تؤكده محطه فضائيه موثوقه ، اولم يعرض برنامجا علميا ، و حقيقه علميه تتحدث عن ذلك الزئبق ، و حتى بالانترنت لا يوجد كلام دقيق و موثوق عن الزئبق الاحمر .
واليك اخي القارئ بعض المعلومات التي اخذت من النت عن الزئبق الاحمر يقول الدكتور محمد توفيق استاذ تكنولوجيا الاشعاع ، و الخبير بهيئه الطاقه الذريه بمصر: ان الزئبق عنصر معدني فضي اللون عندما يتاكسد يتحول الى اكسيد الزئبق ذو اللون الاحمر و لا يتجاوز سعر الكيلو ثلاثين دولارا.
اما الزئبق الاحمر الذي تصل اسعاره الى ملايين الدولارات فهو مجرد و هم بين اوساط المشعوذين .
واصدرت الوكاله الدوليه للطاقه الذريه تقريرا قالت فيه ان الزئبق الاحمر خدعه و كلام خيالي و وهم و لا يوجد دليل على و جوده .
وكذلك اكد الدكتور علي السكري الخبير بهيئه الطاقه النوويه حيث يقول كيميائيا و علميا لا يوجد شيء اسمه الزئبق الاحمر .

احلى حديثة 2020
اماكن تواجد الزئبق و الاشاعات التي تم ترويجها ، في بعض الالات التي و جد فيها زئبق
1 اخذ المشعوذين و الجهله في بدء الامر البحث عن الزئبق في مصباح الكاز الفانوس ، اللوكس القديم ، و كان به علامه و شعار في ذلك الشعار زئبق فضي اللون ، و هو الزئبق نفسه الذي يستعمل في موازين الحراره ، و الذي لا يتجاوز سعر الكيلو منه الف ليره سوريه ، فراجت حول ذلك اللوكس اشاعات ، و اخذوا يبحثون عنه ، و بلغ سعر الواحد من ذلك اللوكس عشره الاف ليره سوريه ، و كان سعر الجديد منه لا يتجاوز الخمس مئه ليره سوريه .
2 و من ثم اخذا هؤلاء المشعوذين انفسهم يبحثون عن نوع من نوعيات المذياع القديم ، و الذي يحوي على لمبات مصابيح صغيره و في داخل ذلك المذياع زئبق ، و ارتفع ايضا سعر ذلك المذياع و اصبحوا يبحثون عنه و يطلبوه باسعار خياليه تجاوزت الخمسه و العشرين الفا ، علما ان سعره الحقيقي لا يتجاوز الف ليره سوريه ، و اخذ البحث عن ذلك النوع من المذياع في كل مكان ، و لم يكن في ذلك المذياع سوى الزئبق العادي الموجود في موازين الحراره .
3 و في الايام الاخيره ظهرت اشاعه احسن ، و ذاع خبر البحث عن مكائن الخياطه نوع سنجر ، و ما ركه الاسد ، صناعه عام 1879 و حتى 1900 و ان هناك ما كينات تحمل الارقام 28 و 31 و 22 صنعه يدويا و ربما قام المخترع بوضع ما ده الزئبق داخلها ، و بيعت هذه المكائن باسعار خياليه ، حيث و صل سعر الماكينه الواحده خمس مئه الف ليره سوريه ، علما ان سعرها الحقيقي قبل هذه الاشاعه ، لم يكن يتجاوز ثلاثه الاف ليره سوريه .
كيفية كشف و جود الزئبق ضمن ما كينه الخياطه يتم تمرير الهاتف الجوال امام ابره الماكينه ، و في حال اختفاء ابراج شبكه الهاتف الجوال ، و عند اختفاء شبكه الهاتف ، ذلك يعني و جود الزئبق ، و تباع الماكينه باي سعر يحدده البائع .
السر و راء اختفاء ابراج شبكه الهاتف الجوال خلال تمرير الهاتف امام ابره الماكينه
ان السر و راء انفصال و اختفاء البث من الجوال حال مرور الجوال تحت الماكينه ، هو و جود مغناطيس داخل الماكينه .. و قوه المغناطيس في البكره السفليه تختلف من نوع لاخر .. و هي السبب= الرئيس في انقطاع البث عن الهاتف الجوال .
اعمال النصب و الاحتيال التي حدثت بسبب ترويج هذه الاشاعات عن الزئبق
1 تم نشر اشاعات ان الزئبق الاحمر و جد في اهرامات مصر ، و في توابيت الاسره الفرعونيه الحاكمه ، و وجد ذلك الزئبق ضمن زجاجه صغيره ، و ربما ادى انتشار خبر اكتشاف هذه الزجاجه الى و قوع العديد من عمليات النصب و الاحتيال منها ما تداولته الصحف قبل عده سنوات عن تعرض شخصيه عربيه مرموقه لعمليه نصب ، عندما نصب عليه البعض بيع زجاجه تحتوي على الزئبق الاحمر المصري بمبلغ 27 مليون دولار .
2 و ربما حرر محضر بهذه الواقعه تحت رقم 17768 اداري قسم جنحه نصب ، بجمهوريه مصر العربيه . و من اخر قضايا الزئبق الاحمر تلك التي امر اللواء احمد شفيع مساعد و زير الداخليه المصري لامن الجيزه بتحويل المتهمين فيها للنيابه للتحقيق معهم .
3 و كانت مباحث الجيزه ربما القت القبض على طالب اسمه احمد محمد احمد و مدرس في مدرسه اوسيم التابع لمحافظه الجيزه اسمه صابر السيد ، و بحوزتهما قاروره تحتوي على الزئبق الاحمر ، تم شرائها بالملايين من الجنيهات ، و تبين انها لا تساوي اكثر خمسين جنيها .
4 و ربما تم ضبط بعض العبوات التي مكتوبا عليها انها تحتوي على زئبق احمر ، قدم اصحابها بلاغات على انهم تعرضوا للنصب و الاحتيال و انهم اشتروا ذلك الزئبق بملايين الدولارات ، و هو لا يساوي عشرات الدولارات ، و هذه دعاوي النصب و الاحتيال في العديد من البلاد العربيه و خاصه مصر و الاردن و السعوديه ، و من اثناء التحليل اثبت انه مجرد سائل عادي ، و هو نفس الزئبق الذي يستعمل في موازين الحراره .
5 يقول مهندس مصري يعمل بالسعوديه سمعت عن زجاجه الزئبق الاحمر و عن سعره الباهظ الذي يباع بالسعوديه ، فاخذت ابحث عنه في مصر ، و من تعاسه حظي انني ، التقيت بنصاب و محتال هيئته تدل على الخواجات ، و اراني قنينه فيها سائل احمر ، و قال ان هذه القنينه هي نفسها التي و جدت في مقبره الملك الفرعوني توت عنخ امون ، و طلب مبلغ مليون و نصف جنيه مصري ، فقمت بتجميع ذلك المال من شقا عمري كله الذي عملت بالسعوديه ، و حصلت المبلغ الاخر من اخوتي و اخواتي ، و من بعض المقربين ، و وعدتهم بتجاره لن تبور ، و ان القرش سيصبح بمائه قرش ، و عندما اخذت الزئبق خفيه الى السعوديه ، و عرضته على تاجر يعمل بالاثار ، و قال لي قولا صدمني فيه صدمه ، و اقسم لو انه اطلق علي الرصاص و قتلني ، كان اهون علي من هذه الصدمه ، قال ان هذه القنينه لا يتجاوز سعرها ، مئه جنيه مصري ، فضاع المال و ضاع شقا العمر ، و ضاع ما ل اخوتي و اقاربي ، و ضعت اني ، و ضيعت كل من و رائي ، و اصبحت كالمجنون ، و لم اجرؤ على العوده الى بلدي ، كل هذا بسبب شؤم الزئبق الاحمر .
6 يحدثنا رجل انه كان عنده مذياع قديم ، و مهمل في البيت و لا يعمل ، و في فتره حمله البحث عن الراديوات ، قدم احدهم و طلب شراء ذلك المذياع ، و اتفقنا على سعر خمسه عشر الف ليره سوريه ، و عندما قال لي انه يوجد بالراديو زئبق ، و ذلك الزئبق من يحمله ، تتحقق رغباته ، و يزدد رزقه ، و يتوفق في كل شيء ، عند سماعي ذلك الكلام من ذلك المشتري ، غيرت رايي في بيع الراديو ، و قلت اني اولى من الاستفاده و النفع من ذلك الزئبق ، ففتحت الراديوا ، و اخذت الزئبق الذي به ، و لم يتجاوز العشر غرامات ، و وضعته في حجاب و حملته معي من اجل الرزق و التوفيق و تحقيق رغباتي ، و اقسم لكم اخوتي ، منذ حملي لهذا الزئبق ، لم ازدد الا تعاسه في كل شيء ، فقل رزقي ، و لم اعد اتوفق في اعمالي ، و تفشل كل رغباتي ، فقلت في نفسي صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم من اعتمد على غير الله خيبه الله.
وبهذه الحيله و بهذه الشعوذه نصب على العديد من المغفلين ، و بيعت مصابيح اللوكس و الراديوات و المكائن الخرده التي لا قيمه لها و التي لم تنفع لشيء ، بيعت باسعار خياليه و بنصب و باحتيال ، اسال الله ان ينجينا و اياكم .
اعد يسري فوده ضمن برنامج سري للغايه بقناه الجزيره حلقتين خاصتين لتتبع اسرار الزئبق الاحمر، و كشف عن اسرار كثيره لعب فيها عملاء المخابرات الاسرائيليه و الروسيه و الامريكيه ، مع علماء متخصيين ، و ضباط كبار، ادوارا خطيره و قع حولها العديد من المرج و الاسئله ، و الق يسري فوده من اثناء هاتين الحلقتين على عوالم اخرى= يرد ذكر الزئبق الاحمر فيها، كالشعوذه و تسخير الجن، و صناعه القنابل النوويه .
رايي الشخصي كمعالج بالقران الكريم باسطوره الزئبق ، و هذا من اثناء ما سمعته و عاينته من المرضى
1 اكثر من مريض و جدته يحمل بضع قطرات من الزئبق ، اعطيت له كحجاب من قبل ساحر ، يدعى انه ستشفيه من مرضه ، و ياخذ منه الساحر عشرات الاف من الليرات السوريه ، و من تكون=عقيدته ان الشفاء بالزئبق ، و كله الله اليه ، فلن يزدد المريض الا مرضا ، و ان كل المرضى الذين كانوا يحملون الزئبق كانت حياتهم جحيم و بؤس و شقاء و بعد عن الله سبحانه و تعالى .
2 لا احد يذكر اسطوره الزئبق الا السحره و المشعوذين ، اقول و الله اعلم ، انها اكذوبه هم اخترعوها ، و هم صدقوها ، فالسحره لهم حكايات و حكايات لا تدخل في دماغ العاقل و لا المجنون ، و هي حكايات كثيره ، بعضهم يقول عندي كتاب الطبعه الاصليه ، دفع لي مبلغ مئه الف ليره سوريه ، و لم ابعه ، و ذلك الكتاب يصير كتاب شعوذه و دجل و كفر بالله ، و لا يساوي ليره و احده .
وبعضهم يقول احضر لي احد الجن ، حجره و زنها اكثر من كيلو ، تعبيرا للعرفان و الرائع .
وبعضهم يقول احكم على ملوك الجان و كل ملك يستطيع احضار عرش بلقيس ، و غيره العديد العديد .
3 ان اسطوره الزئبق لا تتجاوز لعبه قام بها احد التجار لتصريف ما لديه من خرده ، طعام عليها الدهر و شرب ، و هذا بترويج اشاعه و جود ما ده الزئبق الاحمر ، في المكائن الخياطه او في اجهزه المذياع او اللكس مصباح الكاز القديم ، فبهذه اللعبه القذره ربح ارباحا خياليه و تخلص من الخرده التي كانت عنده .
4 كل هذه الاشاعات عن الزئبق الذي يتحدثون عنه ، من زئبق احمر و زئبق فضي ، ما هو الا عنصر كيميائي متوفر عند كل الدول و عند كل حكومات العالم ، و يستعمل في الصناعه و خاصه صناعه موازين الحراره ، و ان سعر الكيلو منه لا يتجاوز الثلاثين دولارا ، و الله اعلم .

اجددحديثة موضوعات الزئبق الاحمر و الجن2016

707 views