ملكة الثلج frozen , قصة اميرة الثلج

آخر تحديث في 2 أبريل 2019 الثلاثاء 11:14 صباحًا بواسطة رافي سطام

صور

القصه

========

السا اميره اريندل، تمتلك القدره على صنع الجليد و الثلوج. باحد الليالي خلال اللعب، تصيب عن غير قصد اختها الصغرى انا. حينها يطلب الملك و الملكه المساعدة من الترول. الذين قاموا بشفاء انا و ازاله ذكرياتها عن سحر اختها. يقرر الزوجين الملكيين حماية الاسرة داخل قلعتهم حتى تتعلم السا السيطره على قواها. بسبب خوفها من ايذاء اختها مره اخرى، تقضي السا معظم و قتها و حيده بغرفتها، مما تسبب بشقاق بين الاختين بحين يكبران. عندما بلغت الفتاتين سن المراهقه، فقدوا و الديهم بالبحر خلال عاصفه.

عندما تبلغ السا، تستعد المملكه لتتويجها. و من بين الضيوف دوق و سلتون، تاجر يسعى لاستغلال اريندل من اجل الربح. تقوم انا باستكشاف و يلتقي الامير هانز من الجزر الجنوبيه، على الرغم من خوف السا، الا ان تتويجها يمر دون و قوع حوادث. اثناء الاستقبال، يطلب هانز يد انا و هي تقبل على بسرعه. لكن، السا ترفض منح مباركتها لهما و ترفض زواجهما المفاجئ. تتجادل الاختان، تبلغ قدره السا قدروتها و تخرج للجميع و كانها غير قادره على السيطره على انفعالاتها.

وهي مذعوره، تهرب السا من القصر، و تسبب من غير قصد بفصل شتاء ابدي على المملكه خلال ذلك. باعالي الجبال بعيده عن اريندل، تقوم بتحرير نفسها من الانضباط و تبني لنفسها قصرا جليديا منعزلا، عن غير درايه تقوم بصنع رجل الثلج اولاف الذي صنعته هي و انا بطفولتهم. و بالوقت نفسه، تظهر انا بحثا عن اختها، عازمه على اعادتها اريندل، و وضع حد لفصل الشتاء، و اصلاح العلاقه بينهما. بعدين حصولها على معدات الرحله، تلتقي رجل الجبال كريستوف و رنته سفين. عندها تقوم باقناعه لارشادها للجبل الشمالي. بالطريق يصادف المجموعة اولاف، الذي يقودعم الى مخبا السا.

يلتم شمل انا و السا، و لكن لا يزال خوف السا من ايذاء اختها. تصاب السا بالهياج عندما تستمر انا باقناع اختها الكبرى بالعوده، و تضرب عن غير قصد قلب انا بقواها. و بعد هذا تقوم بصنع مخلوق الثلج عملاق لطرد الاصدقاء من قلعتها. و هم فارين من الوحش، يلاحظ كريستوف ان شعر انا تتحول الى اللون الابيض، فيطلب مساعدة من عائلته بالتبني الترول. يقول لهم الترول ان قلب انا ربما تم تجميده، و اذالم يتم اذابته بفعل “الحب الحقيقي”، سوف تصبح متجمدة كليا الى الابد. معتقده انا هانز الوحيد القادر على انقاذ حياتها، يعيدها كريستوف مسرعا لاريندل.

وفي الوقت نفسه، هانز، و الذي ذهب باحثا عن انا، يصادف قصر السا. بالمعركه التي دارت ضد رجال الدوق، يغمى على السا و تسجن مره ثانية =بالمملكه. هناك، يتوسل هانز اليها لايقاف فصل الشتاء، و لكن السا تصارحه انها لا تعرف كيف. عندما يلتم شمل انا بهانز تقوم بالاثتغانه منه لكسر اللعنه، هانز يرفض و يكشف عن ان نيته الحقيقيه بالزواج منها و هو السيطره على عرش اريندل. تترك انا لتموت، و يقوم هانز باتهام السا بالخيانة و قتل اختها الصغرى.

تحطم السا الاصفاد و تهرب خارج القلعه و يسبب هذاعاصفه ثلجيه على المضيق البحري. يجد اولاف انا و يكتشف ان كريستوف هو من يستطيع مساعدتها. ينطلق الاثنين على المضيق البحري للعثور عليه. يواجه هانز السا و يخبرها بان انا ما تت بسببها. يستولي الياس على السا، فتتوقف العاصفه فجاه، و ذلك يمنح كريستوف و انا الفرصه للوصول الى بعضهما البعض. لكن انا ترى ان هانز على و شك ان يقتل السا، فتقرر رمي نفسها بين الاثنين و بالتالي تتجمد تماما، و تعرقل ضربه هانز.

ينفطر قلب السا حزنا على اختها، يبدا جليد انا بالذوبان؛ لان تضحيتها بنفسها لانقاذ شقيقتها يمثل “الحب الحقيقي”. ادراك الحب هو مفتاح السيطره على قوه السا، فتستطيع اذابه الجليد بالمملكه و حتى تساعد اولاف على البقاء حيا بفصل الصيف. يتم ارسال هانز الى الجزر الجنوبيه لمواجهه العقوبه على جرائمه ضد العائلة المالكه باريندل، و تقوم السا بقطع التجاره عن و سلتون. تتصالح الاختين، و تعد السا بعدم اغلاق بوابات القلعه مره اخرى.

  • ملكة الثلج
  • frozen
  • مملكة فروزن
  • تنزيل صور أميرة الثلج
  • فروزن (بلتبني الترول)

1٬946 views