كيف تعرف انه يحبك , علامات الحب عند الرجل

صور

كيف تعرفين ان الرجل يحبك الرجل المحب هو الفاعل و ليس المتكلم ما اذا كان ذلك يعني قطف مجموعة من الازهار لك او يحضر لك الافطار بالسرير. الرجل المحب ليس شخص انتي بحاجة لقضاء العديد من الوقت بالتخمين انه يحبك و لو حتى لثانية =. ان الرجال ليسوا معقدين.

934

1 راقبى تصرفاته. الرجال عندما يحبون يصبحون قد اسهل بالقراءه من النساء لانهم لا يقضون ساعات يحللون العلاقه مع رفاقهم. الرجل المحب يفعل اي شيء ليظهر انه يهتم مثل: اهداء الزهور لك، و شراء الزبادي او اللبن المفضل عندك و قضاء بعض الوقت مع عائلتك.

2 الالتفات الى لغه جسده و تعابير و جه. اذا كان متذمر و متجهم الوجه او يبدو انه يشعر بالملل او هو دائم التحقق من هاتفه الخلوي او مشتتا و يشعر بالضيق، اذا فهو لم يقع بالحب. و انتي فعلا لا تحتاجين احدا ان يقول لك ذلك. الرجل المحب ينبغي ان ينخرط معك بكل شئ، يحدق عميقا بعينيك، يلمسك برفق على ذراعك او كتفك او شعرك و يبتسم عندما تبتسمين. الرجل المحب يشعر بايقاعك بعدها يعكسه.

3 جسى النبض. انه دائما الاروع السماح للرجل ان يقول لكي انه يحبك الاول و لكن يمكنك تقدير مدى اهتمامه بك من اثناء التركيز على تعليقاته التي تتعلق باهتماماته المستقبليه .

4 اشعري بلمسته. الرجل المحب يلمس وجه المرأة دائما، و يمسك ذقنها بين يديه او يزيل شعره من عينها. فان امسك يدك او حتى طرف اصبعك بمكان عام فاعلمي انه يحبك.

5 استمعى الى قلبك. فستعرفين اذا كان يحبك. اصعب شئ بالحياة على الارجح هو ترك شخص ما لا يحبنا . نحن جميعا نريد ان نكون محبوبين بشده لدرجه اننا بعديد من الاحيان نبرز مشاعر و تصرفات الى ناس لا يستحقون ذلك. اذا كنت تعاني استعيني باصدقائك للحصول على معلومات.

ملاحظات هامه

اسالى اصدقاءك المقربين رايهم به بصراحه .

لا تخوفيه بالتعدى على حريته، فالرجل يحب ان تكون له مساحته الخاصة .

عدم الخلط بين الشهوة و الحب.

اذا لم يتحدث عن المستقبل معك، اذا فهو غير مهتم بك.

  • اشهر علامات الحب عند الرجل
  • كيف اعرف الرجل المحب
1٬019 views