كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني , كيف احافظ علي حبيبي

صور

كل انسان و جد الحب يطمح بالدرجه الاولى ان يصير معه و يحافظ عليه للابد، حتى تنتهي الحياة ، حتى احدث رمق له و لحبيبه، و هنا بعض الاشارات الى اهم الامور التي يجب عملها و اتباعها للمحافظه على الحبيب.

 

اهم الامور لا تلحي بالسؤال و الاتصال بشكل هستيري بل كوني متزنه و مهتمه به بشكل لائق.

لا تدخلي بشؤنه الخاصه كثيرا فكل انسان لديه جوانب خاصه في حياته و لا يحب ان يتطفل عليه احد مهما كانت صفته، اضبطي فضولك و انتظريه هو ان يفصح عن اسراره من تلقاء نفسه دون ضغوط و ان لم يفعل تفهمي هذا لا تلوميه كثيرا و تقولي له انه لا يهتم بك لان هذا ربما ينقلب الى حقيقه ، و عندها يصبح اللعب جدا.

لا تنتقديه كثيرا و تنعتيه بصفات تقلل من كرامته او من ثقته في نفسه، كوني لطيفه و اذا لم يعجبك شيء فيه حاولي تغييره بلطف مثلا ان لم تعجبك ملابسه اشتري انتي له شيئا ما على ذوقك الخاص و اعطيه اياه على انه هديه . اهتمي به، و بحياته و لكن دون ان تكوني مزعجه و متطفله ، و بادري بفعل الامور الرائعة له، و لا تنتقديه ان تاخر عنك بشيء. حافظي على رشاقتك، و اهتمي بمظهرك، و انتبهي لاسلوبك بالحديث، و لا تتحدثي بلهجه حاده و عدائيه معه فهو حبيبك و لكي و معك و بالطبع ليس ضدك، لذا حاولي تفهمه بهدوء.

استشيريه بشؤنك الخاصه بعملك او علاقتك باصدقائك و عائلتك و ذلك الشيء سيساعده ان يفتح هو بدوره عليك و يحدثك عن خصوصياته. علاقتك بزوجك و حبيبك هي علاقه تكامليه ، تدعو للاستقرار الروحي و العاطفي، لا تجعلي من حبك حربا فتخوضينها و حيده ضد عدو و همي، كوني منطقيه و اسعدي نفسك و اسعديه معك.

  • كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني
  • حبيبي لا يحبني
  • كيف اجعله يحبني ولا يستغني عني

1٬883 views