تفسير الاحلام رجل يلبس ثوب ابيض , اللون الابيض في المنام

صور

ن راى انه باع كساء في الشتاء او نزع منه غصبا فان هذا يدل على فقره و حاجته للناس. و قال ابو سعيد الواعظ الكساء رئيس الرجل و قد كان حرفته التي يعملها و يامن بها من الفقر و المسح فيه خطا في المعيشه و ذهاب الجاه و التوسع به في الحر هم و ضرر و في الشتاء صالح و المطرف منه اذا كان منقوشا دل على امراه . و قال جعفر الصادق يؤول بالجاريه او الغلام فمهما راى هذا من زين او شين فيؤول فيهما و اما الطرح من الثياب فانها تؤول على اوجه فمن راى انه يلبس شيئا منها فانه يؤول بخير و منفعه اذا كانت من قطن و هي نظيفه و اسعه و اذا كانت بضد هذا فتعبيره ضده و اذا كانت من حرير و شيء فلا باس بها و بائعها فانه يختار دنياه على اخرته. و قال ابو سعيد الواعظ رؤيا البرود سواء كانت مفصله او غير مفصله فانها تدل على الخير و ربما روى ان ابا بكر رضي الله عنه قال يا رسول الله رايت البارحه كان على بردى حبره قال: هما و لدان تحبر بهما.

والحبره تدل على الحبور و السرور و البرد جار مجرى الوشي في التعبير الا ان الوشي في الدنيا خير منه في الدين و هو في التاويل احسن من الصوف. و من راى انه لبس بردا مختلطا بحرير او بقطن فانه دون هذا و ان كان حريرا فانه ما ل حرام و اما الزينه بالثياب في الاسواق فانها محموده و لا يصير هذا الا في اوقات السرور و البشائر و كذلك اذا كانت في الدور ما لم يكن معها نوع من الملاهي. و من راى جمله الثياب من الملبوس فانه يؤول على اوجه. و من راى انه يلبس ثياب الصيف في الشتاء فزياده خير و منفعه بقدر قيمه ما لبس. و من راى انه يلبس ثياب النسوه فانه زياده ما ل مع هم و خوف و لكن تحمد عاقبته و ينجو و ان رات امراه انها تلبس من ثياب الرجال فانه يدل على الخير و المنفعه . و قال الكرماني من راى انه لبس ثيابا احقر من ثيابه فانه يدل على فساد اموره و ان كانت اجود من ثيابه فانه يدل على نظام اموره.

ومن راى ان عليه ثياب الاكابر فانه يدل على علو الشان و مبلغه مبلغ من تنسب اليه تلك الثياب ان كان اهلا لذلك و الا فهو خير و منفعه . و من راى ان له ثيابا من ثياب اهل الفساد فانه يصير كثير الذنوب و كثير الخطايا. و من راى انه يلبس الملوك فانه يؤول على ثلاثه اوجه التقريب منهم و حصول خير و منفعه و انتظام اموره و حصول حرمه و عزه . و من راى انه لبس من ثياب العلماء و كان اهلا للصلاح فانه حصول علم و خيرى الدنيا و الاخره . و من راى انه يلبس من ثياب الصوف فانه يؤول بالحرص على المال. و من راى انه يلبس ثيابا الذميين او الحربيين او نحو هذا او الرفضه فانه يصير ما ئلا الى ما و قال جعفر الصادق رؤيا الثياب مطلقا تؤول على تسعه اوجه ديانه و غنى و جاه و منفعه و عيش و عمل صالح و عدل و انصاف ذلك اذا لم يكن فيه ما ينكره على التعبير و اذا رات المراه انها لبست ما … تفسير الاحلام حلم و تاويل رؤيا الكساء او الثياب ←

 

  • رؤية رجل بلباس ابيض في المنام
  • رؤية رجل لابس ابيض
  • رجل بلباس ابيض في المنام
  • تفسير رؤية رجل بلباس ابيض في المنام
  • رؤية رجال بلباس ابيض في المنام
  • حلم ثوب
  • الون الابيض في الحلم
  • تفسير رجل يلبس الابيض في المنام
  • تفسير رؤية رجل يرتدي ابيض
  • تفسير حلم رجل يرتدي ابيض

5٬230 views