المساج في اسطنبول , فروع المساج في تركيا

زورونا في فرعنا الجديد في اسطنبول
مراكزالاميره امتع خدمه تدليك و مساج في اسطنبول تركيا بارخص الاسعار و امان و ايضا ممكن عمل الخدمه في محل مكان اقامتك الفندق مثلا كل مع عليك الاتصال الان .لمزيد من المعلومات و صور الخدمه اتصل مباشر على ٠٠٩٠٥٣٥٧٢٣٥٠٧٩
whatsapp & LINE & Viber
مواعيد العمل من الساعه ١ ظهرا حتى ١١ مساء
جميع مراكزنا ت

صالون الاميره امتع خدمه تدليك و مساج في اسطنبول تركيا بارخص الاسعار و امان و ايضا ممكن عمل الخدمه في محل مكان اقامتك الفندق مثلا كل مع عليك الاتصال للحجز ٢٤ ساعه مقدما اتصل الان ٠٠٩٠٥٣٨٤٧١٢٧٦٩

مراكزالاميره امتع خدمه تدليك و مساج في اسطنبول تركيا بارخص الاسعار و امان و ايضا ممكن عمل الخدمه في محل مكان اقامتك الفندق مثلا كل مع عليك الاتصال الان .لمزيد من المعلومات و صور الخدمه اتصل مباشر على ٠٠٩٠٥٣٥٧٢٣٥٠٧٩
whatsapp & LINE & Viber
مواعيد العمل من الساعه ١ ظهرا حتى ١١ مساء
جميع مراكزنا تعمل بترخيص من الدوله

عليك الاستعداد جيدا قبل زيارتك لهذا السوق الاكثر شهره في العالم. اولا: تاكد من انك في مزاج جيد يهيئك لتحمل المزاح الودي الذي ستتلقاه من المئات من اصحاب المتاجر و هم يحاولون اغرائك بالدخول الى متاجرهم. و لا داعي للغضب من الباعه المتجولين في ذلك المكان اذا ان ذلك المكان يعد بمثابه مضمار لهم، و لا يجب عليك ان تظن انك بالنسبه لهم اكثر من مجرد مصدر للنقود). ثانيا: لا تقم بالشراء قبل قيامك بالمقارنه بين الاسعار هنا و هناك، و قم باستخدام مهارتك في التفاوض لتحصل على السلع بسعر جيد. ثالثا: لا تنسى الحد الاقصى المسموح لك باصطحابه من الامتعه ، فتتعرض لاستنزاف المال مرتين، مره عند قيامك بالتسوق، و مره اخرى= لدفعك في مقابل الوزن الزائد. يعد ذلك السوق بمثابه مدينه متكامله و هذا في و جود 4000 من المتاجر، و الكثير من الحارات، و المساجد، و البنوك، و مراكز الشرطه ، و المطاعم، و الورش. و الى جانب كون ذلك الشارع نقطه جذب مميزه للسياح الا انه ايضا يعد ايضا مكانا تتم فيه الصفقات التجاريه بين السكان المحليين، و موضع ازدهار لاعمال الاستيراد و التصدير. كما انه ايضا يمثل قلب منطقه تجاريه كبيره الى جانب معظم الشوارع المجاوره مثال على ذلك Mahmutpaşa Yokuşu و التي تلبي كافه احتياجات التسوق للسكان المحليين. بدءا من الابنيه الصغيره bedesten المستودعات التي تم بناءها في عهد محمد الفاتح، توسع السوق ليشمل منطقه كبيره مع قيام اصحاب المتاجر بوضع اسقف و شرفات تمكنهم من مزاوله نشاطهم في مختلف مظاهر الطقس. في النهايه تم اضافه نظام من الابواب و البوابات للمدينه المصغره باكملها حتى يتم اغلاقها باحكام في نهايه اليوم. تشير اسماء الشوارع الى المهن و الحرف: لا تفوت فرصه المرور في Kuyumcular Caddesi شارع الصاغه و İnciciler Sokağı شارع تجار اللؤلؤ). اجزاء كبيره من الشارع تم تدميرها عده مرات عبر الازمان بواسطه الحرائق و الهزات الارضيه اخرها في 1954 و لكن دوما كان يتم اعاده تعميره. في داخل Nuruosmaniye Kapısı باب Nuruosmaniye في الركن الجنوب الشرقي، ستجد شارعا متالقا مليء بتجار الذهب.يدعى ذلك الشارع شارع Kalpakçılarbaşı و هو اقرب ما في السوق الى الشارع الرئيسي. يقع معظم السوق على شمال يمينك في تلك المتاهه العجيبه من الشوارع الضيقه و الازقه . ستضل طريقك دون شك عندما تبدا في التجول بينها، و لكن الامر متعه في حد ذاته لا تنسى المرور على بيديستين صندل Sandal Bedesten في شارع Kalpakçılarbaşı. هذه القاعه المستطيله ذات القبه القائمه على 12 عمود كبيره جدا جدا و الذي يدعى ايضا Yeni Bedesten المستودع الجديد اذ تم بناءه بعد مستودع محمد الرئيسي الذي تم بنائه في القرن السابع عشر. يشتهر السوق الكبير ايضا بوجود Cevahir Bedesteni مستودع المجوهرات في قلب السوق. و يعتقد بانه اول المباني التي قام ببنائها محمد الفاتح، و يشبه المبنى في هيئته Sandal Bedesten. ستجد بالداخل الكثير من المتاجر الصغيره التي تبيع مجوهرات جيده ، و فضه ، و سيراميك، و تحف.
عند تجولك اتجه الى جنوب شمال Sipahi Caddesi و Şark Kahvesi الشهير و هو مكان عتيق و لكن يمثل سحر اسطنبول القديمه و تصف جدرانه صورا غريبه لدراويش على سجادات طائره . و يعد ذلك مكانا مناسبا لاحتساء الشاي و الاستمتاع بلعب الطاوله . من الاماكن الاخرى= الجيده التي تقدم الشاي و القهوه في السوق Fez Café، و هنالك مكان يقدم المشروبات بسعر اقل و هو Etham Tezçakar Kahveci و كلاهما في شارع Halıcılar قرب السوق القديم.
اروع مكان لتناول و جبه في السوق نفسه هو مطعم Havuzlu الموجود في han قرب PTT في Gani Çelebi Sokak، من المطاعم الشهيره ايضا لدى اصحاب المتاجر في السوق كل من Subaşı Lokantası، و Sefa.
بالقرب من تقاطع شارعي Halıcılar، و Kuyumcular ستجد الكشك الشرقي المقوس و الذي تم بنائه كمكان لاحتساء القهوه و صار الان متجرا للحلي. الى الشمال من هنا اعلى Acı Çeşme Sokak يوجد Zincirli Han منزل سكوت عثمان Şişko Osman و احد من اشهر تجار السجاد في السوق .
سيرغب محبي الكتب في التوجه مباشر الى Sahaflar Çarşısı سوق الكتب القديم؛ M02EF و الذي يقع في ساحه مضلله صغيره غرب السوق في نهايه شارع Kalpakçılarbaşı. يعود تاريخ سوق الكتب الى العصر البيزنطي. اليوم يعد الكثير من باعه الكتب اعضاء في رابطه دراويش تدعى Halveti تيمنا بمؤسسها Hazreti Mehmet Nureddin-i Cerrahi-i Halveti. و يقومون ببيع كل من الكتب الحديثة و المستعمله الا انه من غير المتوقع ان تعثر على اي كتاب يمثل قيمه اثريه . سوف تتمكن حتما من العثور على كتب بنقوش قديمه ، و كتب عن اسطنبول و الثقافه التركيه في الكثير من اللغات.
من اهم الجوانب اثاره للاهتمام في الزياره الى السوق هو التجاور اللصيق بين السياح و البضائع مما يعكس ان المكان يلبي حقا كافه متطلبات التسوق!

صور

 

  • اماكن المساج في اسطنبول
  • افضل مراكز المساج في اسطنبول
  • المساج الحسي في اسطنبول
  • مساج الاميرات في اسطنبول
  • صالون الاميرة للمساج اسطنبول
  • مساج في تركيا اسطنبول
  • اسعار المساج في اسطنبول
  • صالون الاميرة اسطنبول
  • افضل اماكن المساج في اسطنبول
  • صالون أميرة للمساج

24٬149 views