اخبار السيارات مصر , احدث اسعار السيارات

صور

يهتم موقع Car Prices Egypt بتوفير اخر اسعار السيارات و المواصفات في السوق المصريه للسيارات

تشتمل مواصفات كل سياره على ادق التفاصيل التي ربما تساعد الزائر على اتخاذ قراره في شراء السياره التي تتناسب مع احتياجاته الخاصه كقوه المحرك، العزم الاقصى، عدد السليندرات و الصبابات الى اخره…

عاده تتوفر السياره الواحده باكثر من مواصفه ، مع الاختلاف في نوع ناقل الحركه او قوه المحرك. فممكن التعرف على المعلومات المطلوبه من اثناء زياره صفحه اسعار السيارات)، و اختيار الماركه المطلوبه من الماركات المتاحه في السوق المصريه للسيارات، ثم ستظهر كل الموديلات المتاحه من الماركه المختاره و كل موديل بانواع المحركات المتاحه فيه، و بعد اختيار نوع المحرك سوف تخرج معلومات السياره كامله مع سعر المحرك بالاضافه الى مجموعه من الصور تبين مظهر السياره من الخارج و من الداخل ايضا.

فى حاله اهتمام الزائر باكثر من سياره و باكثر من محرك لنفس السياره ، فممكن زياره صفحه المقارنه لاختيار السيارات المطلوب مقارنتها، او ممكن استعمال زر “اضف الى المقارنه ” المتواجد في كل سياره لاضافتها، و سيتم عرض السيارات المحدده و مواصفاتها في جدول كحد اقصى 4 سيارات للمقارنه الواحده . كما يتم عرض اخر 8 سيارات تم اضافتهم الى الموقع في هذه الصفحه لامكانيه ادراجهم في جدول المقارنه . اما في حاله الوصول للحد الاقصى للمقارنه يجب ازاله و احده من السيارات حتى ممكن اضافه الاخرى.

كما يهتم الموقع بتوفير اهم اخبار السيارات التي ربما يهتم بها الزائر في السوق المصريه و العالميه ايضا التي ممكن متابعتها من اثناء عمود “اخبارك.نت” على يسار الموقع.

السيارات المستعمله تمثل اهتماما كبيرا لشريحه ضخمه من المصريين. فنظرا الى ارتفاع الاسعار الخاصه بالسيارات الحديثة ، يبحث البعض عن سيارات مستخدمه للبيع في مصر، و لهذا السبب= فان اضافه قسم يهتم بتوفير سيارات مستخدمه للبيع و الشراء في مصر هى و احده من اهم الاولويات في خطه تطوير الموقع على مدار الفتره القادمه .

موقع Car Prices Egypt هو موقع متجدد يوميا و يهتم باضافه اخر السيارات المتاحه مع تجديد معلومات السيارات المتواجده سابقا. و يهتم بتلبيه احتياجات الزائر في كل ما يتعلق بالسيارات، و في حاله رغبه الزائر في طرح اسئله او الابلاغ عن عطل فنى او معلومات غير متواجده ، فممكن التواصل من اثناء صفحه اتصل بنا او من اثناء صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعيه .

 

 

895 views