وصفات لتكبير الصدر , تمارين مفيدة لتكبير و شد الصدر

صورة وصفات لتكبير الصدر , تمارين مفيدة لتكبير و شد الصدر

صور

1. التمارين ممارسة بعض التمارين تساعد في تكبير الثدي , هذه التمارين تعتمد على حركة الذراعين و الكتفين ، و التي تساعد على تحريك انسجة الجلد و العضلات التي توجد في منطقة الثدي . و ذلك يساعد على جعل الثدي اكبر و مشدود . ممارسة هذه التمارين يوميا مدة 30 دقائق على الاقل . و للتاكد من انك تقومين باداء التمرين بشكل صحيح ، عليك اخذ المشورة المهنية من مدرب رياضى او مدرب متخصص .

2. التدليك و فقا للمعهد التايلاندى التقليدى للطب البديل يقول ان تدليك الثديين بانتظام ممكن ان يزيد من حجم الثدي . التدليك يساعد على زيادة حجم الثدي بطريقتين اولا انه يزيد الدورة الدموية ، و ثانيا انه يساعد على تمدد الانسجة داخل الثدي لجعلها تبدو اكبر و اكثر ثباتا , و يتم استعمال الزيوت الطبيعية كزيت الزيتون او زيت اللوز لتدليك الثديين .

الكيفية تدليك المنطقة بين الثديين مدة دقيقتين الى ثلاث دقيقة لتوليد الحرارة . وضع اليدين على الصدر و تدليكة بلطف ، و الاستمرار بالتدليك في كل انحاء الثدي بحركات دائرية . تكرار ما لا يقل عن 100-300 تدليكة دائرية في الصباح و قبل الذهاب الى الفراش . الاستمرار على ذلك العلاج مرتين يوميا مدة شهر او شهرين للحصول على نتائج ايجابية

صورة وصفات لتكبير الصدر , تمارين مفيدة لتكبير و شد الصدر

 

  • تمارين تكبير الصدر