فوائد زيت الخردل للعضو الذكري , الفوائد الصحية و الجمالية لزيت الخردل

صورة فوائد زيت الخردل للعضو الذكري , الفوائد الصحية و الجمالية لزيت الخردل

صور

زيت الخردل هو منبة قوي للغاية , حيث يعمل على تحفيز الدورة الدموية و عمليات الهضم و الاخراج من اثناء تحفيز افراز العصارة الصفراوية من المعدة و الطحال و الكبد . كما انه منشط جيد جدا جدا للدورة الدموية اذا ما استعمل خارجيا في التدليك.

يستخدم زيت الخردل على نطاق و اسع في الهند و تحديدا في المناطق الشرقية من الهند و بنجلاديش حيث يستعمل في اغراض الطهى و العلاج على السواء منذ قرون عدة , و على الرغم من كونة احد المعجزات التي ينظر اليها الهنود الا ان العديد من بلدان العالم لا تستعمل الخردل , بل و هنالك بعض البلاد تحظر بيع الخردل لاعتقادهم بسميتة و ربما يسمح بتداولة لاغراض التدليك فقط و تحديدا في الولايات المتحدة الامريكية و كندا و بعض الدول الاوروبية .

ويستخرج زيت الخردل من عملية التقطير بالبخار لبذور الخردل المنقوعة في الماء , و يحتوى زيت الخردل على الكثير من المركبات الكيميائية الهامة و التي من اهمها , الكالسيوم و فيتامين ب1و2و6 و فيتامين ة و ج زحامض الفوليك و الماغنيسيوم و البوتاسيوم و البروتين و الكاروتينات و النحاس و الالياف و الحديد , بالاضافة الى احتوائة على نسبة عالية من المواد المضادة للاكسدة . و لهذا تتعدد فائدة زيت الخردل للجسم و هو مفيد ايضا للشعر الابيض و للبشرة .

صورة فوائد زيت الخردل للعضو الذكري , الفوائد الصحية و الجمالية لزيت الخردل

 

  • فواد زيت الخردل
  • صورة زيوت شعر طبيعية
  • فوائدزيت الخردل العضوالذكر
  • فوايد زيت الخردل