يوم الأربعاء 4:42 صباحًا 29 يناير 2020

ستائر غرف النوم بسيطة , ستائر فخمة للعرائس

تعد الستائر في المنزل عنصر اساسى لتكملة اناقتة و ديكورة ، بالاضافة لدورها في حماية المنزل من اشعة الشمس و درجات الحرارة بالخارج ، الحفاظ على نظافة البيت من الاتربة و العواصف ، و الاهم توفير الخصوصية لاهل المنزل ، تختلف الستائر باختلاف اقشمتها ، الوانها ، تصميمها ، و كل هذه العناصر تختلف باختلاف مكان الستارة اي ان ستارة غرف الضيوف تختلف عن ستائر غرف النوم و هكذا حسب متطلبات المكان من توفير الخصوصية ، او توفير لمسة ديكورية فقط ، لذا فان اقمشة الستائر عادة ما تكون=من الشيفون ، الحرير ، التل ، الدانتيل ، القطيفة ، و تتباين الموديلات ما بين الكلاسيك و المودرن تبعا لديكور الغرف .

الستائر الشيفون موديل انيق غاية في البساطة اذ تتكون الستارة من قماش الشيفون الخفيف ، و هي بديكور مودرن يعتمد على عمود بسيط مثبت بالحائط دون اي ديكورات خشبية او اقمشة او اكسسوارات ، ممكن اختيار لون بعض الاكسسوارات و المخدات بنفس لون الستارة لتخلق ربط حسى بين عناصر الغرفة .

صورة ستائر غرف النوم بسيطة , ستائر فخمة للعرائس

صور

الالوان الجريئة و هي الوان جذابة تلعب دور الديكور بمفردها ، حيث انها غاية في الجاذبية بالاضافة لتصميمها المنحنى من اعلى و المزين بفصوص لامعة ، الستارة من القماش الشيفون باللون البنفسجى ، مع طبقة خفيفة داخلية من اللون الابيض تثبت بحزام بنفس اللون الاساسى للستارة لمزيد من التفاعل بين القطعتين .

صورة ستائر غرف النوم بسيطة , ستائر فخمة للعرائس

الستائر المشجرة موديل مودرن رائع يناسب غرف الاكل لمزيد من روح المرح و الحيوية ، الستائر بالوان هادئة رائعة من القماش القطيفة ، مع طبقة داخلية بيضاء سادة من الشيفون .

الستائر الحرير اقمشة مناسبة لغرف الاستقبال الفخمة ، و التي تناسب الاثاث الكلاسيك حيث انها تتكون من عدة طبقات متتالية بموديل الدرابية الانيق ، تتعدد موديلات و تصاميم الستائر الكلاسيك و لكنها دائما ما تزين بالحليات ذات الخيوط المشغولة ، ياتى ذلك النمط من الستائر مع طبقة خفيفة داخلية من قماش التل او الشيفون .

الالوان الهادئة تصميم مناسب للغرف ذات المساحات الكبيرة ، و هي من القماش الشيفون لتوفر اضاءة جيدة في الغرفة ، الستارة بموديل مودرن باللونين البيج و الابيض ، و هي الوان متواجدة في اثاث الغرفة و ارضيتها .

ستارة حرير مزخرفة تصميم كلاسيكى ايضا يستخدم في خلفية السرير لمزيد من الاناقة و الجاذبية ، الستارة من الستان بكسرات عديدة ، مع طبقة علوية من الحرير الثقيل المزخرف بالوان مناسبة لالوان الحوائط و السجاد بتصميم فخم ثرى .

الستائر الثقيلة موديل احدث مناسب لغرف النوم ايضا لكنة بتصميم بسيط عصري يبتعد عن الخط الكلاسيكى لهذه الستائر ، الستارة من القماش القطيفة الثقيل باللون البيج المناسب لدهان الحوائط بالغرفة ، الستارة القطيفة مع طبقة خفيفة باللون البيج الفاتح من القماش القطن ، تدرجات لونية تتبادل في قطع اثاث و اكسسوارات الغرفة .

الستائر الكلاسيك مويدل فخم يتسهوى كثير من الناس ، الستارة لا توفر الاناقة بمستوي فخم راقي بل توفر مزيد من الخصوصية للغرف ذات الطلات المكشوفة ، الستارة من القماش الساتان الذهبى السادة ، مع طبقة من القماش الجوبلان المنقوش باللون الذهبى الانيق ، مع اكسسوارات من ضفائر الحبال الكبيرة .

 

  • اشكال ستائر جديده لغرف النوم
  • اشكال ستائر بسيطة
  • ستاير خفيفه للغرف النوم
  • غرف نوم بالوان عجيبة ب ستائر