حكم عن الاصدقاء , كلمات معبرة عن الصداقة

صورة حكم عن الاصدقاء , كلمات معبرة عن الصداقة

صور

الصداقة هي علاقة بين شخصين تبني على اساس الحب و الثقة و التعاون بينهما، و الصداقة اصلها الصدق، و هي من احلى الحاجات في الحياة و هي من الامور المهمة و لا ممكن الاستغناء عنها و هي ايضا من طرق سعادة الاشخاص و هي تضيف رونقا خاصا للحياة ، و من احلى اوقات الانسان هي مع اصدقائة فلا يشعر بالوقت، و هنا في ذلك الموضوع تجد حكم رائعة عن الصداقة .

حكمة عن الصداقة رائع ان تبدا الصداقة بابتسامة و الاحلى منها ان تنتهى بابتسامة . اذا كنت تملك اصدقاء، اذا انت غني. لم صديقك سرا، و امدحة امام الاخرين. ليس الضحك بداية سيئة للصداقة .. و ما زال اروع نهاية لها. الصداقة تبدا عندما تشعر انك صادق مع الاخر و بدون اقنعة . الرفيق قبل الطريق.

اذا صاحبت في ايام بؤس… فلا تنس المودة في الرخاء و من يعدم اخوة على غناه… فما ادي الحقيقة في الاخاء و من جعل السخاء لاقربيه… فليس بعارف طرق السخاء. عدوك من صديقك مستفاد… فلا تستكثرن من الصحاب. سلام على الدنيا اذا لم يكن بها… صديق صدوق صادق الوعد منصفا. و احفظ لصاحبك القديم مكانه… لا تترك الود القديم لطارى و اذا اساء و فيك حمل فاحتمل… ان احتمالك اعظم الانصار. و من لم يغمض عينة عن صديقه… و عن بعض ما فيه يمت و هو عاتب و من يتتبع جاهدا كل عثرة … يجدها و لا يسلم له الدهر صاحب.

صورة حكم عن الاصدقاء , كلمات معبرة عن الصداقة

 

  • حكم و كلام عن الاصدقاء في صور
  • اقوال في صور عن الاصدقاء