يوم الأربعاء 2:49 صباحًا 13 نوفمبر 2019



توقعات ابو علي الشيباني للابراج 2019 , حظك من برجك , تنبؤات الشيباني للعام 2019

حظك من برجك البعض منا يعتمد على ما يخبرة برجة في حياتة اليومية و يهتم و يتابع

برجة و قد تصيب و قد تخيب و لكن في النهاية كذب المنجمون و لو صدقوا.

توقعات ابو على الشيبانى للابراج 2019, حظك من برجك, تنبؤات الشيبانى للعام 2019

صورة توقعات ابو علي الشيباني للابراج 2019 , حظك من برجك , تنبؤات الشيباني للعام 2019

صور

برج الحمل
الكواكب تمدك بالهدوء و الصفاء النفسي كى تتمكن من اعادة تقييم الامور بحيث تجد لكل موضوع

الحل المناسب.

برج الثور
تحظي بسعادة كبيرة لدي الاجتماع ببعض الاصدقاء لا تتردد في السعى اليهم ان كانوا بعيدين
عنك،

 

تراودك حالة من الحماس تعقبها حالة من المراوحة و التردد تدوم لفتره.
برج الجوزاء
اجواؤك هادئة على العموم،

 

و تستطيع معها ان تفكر في اتخاذ بعض الراحة و لو لفترة قصيره.
قد تحصل مفاجات تدفعك الى ارتكاب خطا تندم عليه في ما بعد.
برج السرطان
انت بشكل عام متعقل و حكيم و تفهم الامور جيدا لكن تبدل الظروف قد يجر الى تبديل
المواقف،

 

عرض عمل جديد تتلقاة قريبا.
برج الاسد
المعاناة التي مررت بها ستزول قريبا.

 

تحولات اساسية في حياتك المهنيه،

 

لا تبالغ في تقدير الصعوبات التي تصادفك فالحظ سيقف الى جانبك هذه الفتره.
برج العذراء
تواجة هذه الفترة حقيقة من الصعب عليك تقبلها بسهوله،

 

اصبر و لا تكن لجوجا فالايام المقبلة تحمل لك اخبارا ساره.برج الميزان
كن جديا و لا تخل بمواعيدك و ارتباطاتك،

 

هذا اليوم سيكون ملائما للصفقات الكبيرة من الناحية العاطفية لا تترك الشكوك و الافكار السوداء تثقل راسك.
برج العقرب
ابتسم للحياة بالرغم من كل شيء فالمثل يقول: اضحك تضحك لك الدنيا و انت لماذا دائما متشائم و كئيب،

 

الحبيب يبادلك الحب باخلاص.
برج القوس
كن نشيطا دائم التجدد مليئا بالحيوية و اغتنم فترة الهدوء هذه لدراسة مشاريع تجارية تحقق لك ربحا كبيرا.
برج الجدي
هدوء تام و استقرار في علاقتك بمن تحب فحاول المحافظة على هذا الوضع،

 

كن اكثر تواضعا و لا تشمخ عاليا.
برج الدلو
الوقت ملائم لتفكر بصورة جدية في مستقبل علاقتك العاطفيه… الضغوطات التي تتعرض لها في عملك قد تقف حاجزا امام تحقيق اهدافك.
برج الحوت
حاول ان تضع النقاط على الحروف في كل امورك و لا تتركها للمصادفات،

 

اتخذ مبادرات شجاعة و بكل قوة و لا تتردد.
  • ابوعلي الشيباني اليوم
  • توقعات ابو علي الشيباني 2018
  • ابو علي الشيباني والاوفاق والرزق
  • توقعات ابو علي الشيباني لعام 2018
  • توقعات ابو علي الشيباني 2018 للابراج
  • توقعاتت ابو علي الشيباني
  • ابراج ابو علي الشيباني اليوم
  • توقعات الابراج ابو علي الشيباني 2019
  • ابوعلي الشيباني 2018
  • ابوعلي الشيباني توقعات برج العذراء 2018

4٬161 views