يوم الإثنين 10:11 مساءً 20 يناير 2020

الثالول في الرجل , ما هي انواع الثالول

 

نوعيات الثالول يصل عدد الثواليل المنتشرة بشكل كبير الى ستين نوعا، و سنذكر اكثر ثمانية نوعيات منتشرة و هي: الثالول المسطح: ينتج ذلك النوع من الثواليل بسبب خلل في ما دة القرتين، و التي تخرج على مظهر نتوءات و حبوب على بشرة الوجه. ثالول الارجل و اليدين: يصير ذلك النوع من الثواليل على مظهر حبوب تسبب الالم عند الضغط عليها. الثالول المالوف: يخرج ذلك النوع من الثالول بسبب وجود خلل في جهاز المناعة ، و الذى يصير على مظهر اورام خشنة الملمس، و يخرج بشكل كبير عند الاظافر، و يزول من تلقاء نفسة بعد لمدة .

ثالول المناطق التناسلية و يصير ملمس هذه الثواليل ناعما، و لونها زهري، و ينتقل ذلك النوع من شخص مصاب الى شخص احدث عن طريق الاتصال الجنسي. ثالول اخمص القدم: يخرج ذلك النوع من الثالول على الاقدام عند انتقال الفيروسات المسببة له من قدم مصابة الى قدم غير مصابة . الثالول المخاطي: ينتشر ذلك النوع من الثالول في منطقة الفم، و يصير لونة ابيضا.

الاسباب التي تؤدى الى ظهور الثالول استعمال الاغراض الخاصة بالشخص المصاب بالثالول. لبس الجوارب الضيقة و الاحذية الضيقة و العالية . المشي من دون حذاء على ارضية ملوثة بفيروس الثالول. السمنة و الزيادة في الوزن. قضم الاظافر الذى يسبب الثالول حول الاظافر. الاصابة بامراض في العظام كالروماتيزم.

صورة الثالول في الرجل , ما هي انواع الثالول

صور

 

  • افضل انواع المهبل

576 views