يوم الثلاثاء 3:13 صباحًا 10 ديسمبر 2019

الابراج والغيرة , مواصفات الابراج في الحب


صورة الابراج والغيرة , مواصفات الابراج في الحب

صور

لكل برج ايجابياتة و سلبياتة و لكن منه طريقة تعامل مع الاخرين فهناك ابراج و دية و بعضها عدائية منها تعشق حتى الجنون او يكون الحب عندها شيئا عاديا.

 

بالحديث عن الحب عليك ان تعلمي بان لكل برج طريقة يغار فيها على حبيبة و نحن اليوم من خلال هذا المقال من انوثة سنعرفك على غيرة الابراج.

برج الحمل
المراة الحمل لا تعرف ان تتحكم في غيرتها و لا في حبها و هي تفقد اعصابها حين تغار.

 

اما الرجل فيغار على محبوبتة من الجميع.

برج الثور
المراة الثور لا تسعي ابدا و راء الرجل الذى يعجبها و لكنها تميل الى التحايل للحصول على ما تريد و هي تحب بواقعية و تغار ضمن الحدود على عكس رجل الحمل الذى يحب حبا متملكا.

برج الجوزاء
تحب المراة الجوزاء الرجل الخفيف الظل و الحيوى و الذى يعبر عن عواطفة بصراحة و هي تغار قليلا على حبيبها اما الرجل الجوزاء فيغار ممن هم اجمل منه و يجذبون الناس اليهم.

برج السرطان
تحب المراة السرطان بصدق و عمق و هي قليلة الغيرة لانها تغار بشكل منطقى و لكنها قد تضخم الامور لتفتعل مشكلة مع الحبيب اما الرجل السرطان فيغار كثيرا على حبيبته.

برج الاسد
تسعي المراة الاسد ان تعيش علاقة عاطفية مميزة و هي مخلصة الى اقصي الحدود و غيرتها تكون نتيجة الحساسية الزائدة واما الرجل الاسد فيغار على زوجتة و منها ان كانت اعلى شانا منه.

برج العذراء
قد تشعر مولودة العذراء في علاقة الحب بعدم الامان و لا تعلن عن غيرتها لانها تظهر و كانها غير مبالية و لكن في داخلها نار حارقة واما الرجل العذراء فقد يغار بسبب قلة الثقة بالنفس او بسبب الخوف من الخسارة .

 

اكتشفى اغنيتك المفضلة بحسب برجك

برج الميزان
تعلن مولودة الميزان بانها تغار كثيرا و لكن في الحقيقة غيرتها هي اقل بكثير واما الرجل الميزان فعندما يغار يصمت و لا يتكلم.

برج العقرب

بالنسبة الى المراة العقرب الحب امر جدى فتكون غيرتها فيه عنيفة فلا تتقبل ان يمدح حبيبها غيرها واما الرجل العقرب فيغار عل كل فتاة تبدى اهتماما به حتى و لو لم يكن يحبها.

برج القوس
المراة القوس متحررة و نادرا ما تشعر بالغيرة و لكن وان غارت فقد تتحول غيرتها الى شك اما الرجل القوس وان غار فيحاول التقرب من الذى يغار منه.

برج الجدي
تغار المراة الجدى من اي شيء و قد تتحول غيرتها الى حقد واما الرجل الجدى فالغيرة عندة شك و لكن احيانا يحاول اخفاء شكوكه.

برج الدلو
لا تعترف المراة الدلو بغيرتها و لا تظهرها كذلك الرجل الدلو وان احب فتاة كثيرا لن يظهر غيرتة لانة يعتبر الموضوع ضعفا.

برج الحوت
تستطيع المراة الحوت احيانا ان تخفى غيرتها و لكن ان و صلت الامور الى حدها فقد تخلق شجارا واما الرجل الحوت فيغار كثيرا و غيرتة مصدرها حبة الشديد لشريكته.

  • الغيرة حسب الابراج
  • الابراج التي عندها اعجاب 2019
  • الجديد في الحب و الغيرة
  • صور امرأة تغار
  • كيف اجعل براج السطان يحبني
  • مواصفات برج الميزان من الخوف


754 views