10:31 مساءً الثلاثاء 18 سبتمبر، 2018

الابراج والغيرة , مواصفات الابراج في الحب


صوره الابراج والغيرة , مواصفات الابراج في الحب

لكل برج ايجابياته وسلبياته ولكن منه طريقة تعامل مع الاخرين فهناك ابراج وديه وبعضها عدائيه منها تعشق حتى الجنون او يكون الحب عندها شيئا عاديا.

بالحديث عن الحب عليك ان تعلمي بان لكل برج طريقة يغار فيها على حبيبه ونحن اليوم من خلال هذا المقال من انوثه سنعرفك على غيره الابراج.

برج الحمل
المرأة الحمل لا تعرف ان تتحكم في غيرتها ولا في حبها وهي تفقد اعصابها حين تغار.

اما الرجل فيغار على محبوبته من الجميع.

برج الثور
المرأة الثور لا تسعى ابدا وراء الرجل الذي يعجبها ولكنها تميل الى التحايل للحصول على ما تريد وهي تحب بواقعيه وتغار ضمن الحدود على عكس رجل الحمل الذي يحب حبا متملكا.

برج الجوزاء
تحب المرأة الجوزاء الرجل الخفيف الظل والحيوي والذي يعبر عن عواطفه بصراحه وهي تغار قليلا على حبيبها اما الرجل الجوزاء فيغار ممن هم اجمل منه ويجذبون الناس اليهم.

برج السرطان
تحب المرأة السرطان بصدق وعمق وهي قليلة الغيره لانها تغار بشكل منطقي ولكنها قد تضخم الامور لتفتعل مشكلة مع الحبيب اما الرجل السرطان فيغار كثيرا على حبيبته.

برج الاسد
تسعى المرأة الاسد ان تعيش علاقه عاطفيه مميزه وهي مخلصه الى اقصى الحدود وغيرتها تكون نتيجة الحساسيه الزائده واما الرجل الاسد فيغار على زوجته ومنها ان كانت اعلى شانا منه.

برج العذراء
قد تشعر مولوده العذراء في علاقه الحب بعدم الامان ولا تعلن عن غيرتها لانها تظهر وكانها غير مباليه ولكن في داخلها نار حارقه واما الرجل العذراء فقد يغار بسبب قله الثقه بالنفس او بسبب الخوف من الخساره.

اكتشفي اغنيتك المفضله بحسب برجك

برج الميزان
تعلن مولوده الميزان بانها تغار كثيرا ولكن في الحقيقة غيرتها هي اقل بكثير واما الرجل الميزان فعندما يغار يصمت ولا يتكلم.

برج العقرب

بالنسبة الى المرأة العقرب الحب امر جدي فتكون غيرتها فيه عنيفه فلا تتقبل ان يمدح حبيبها غيرها واما الرجل العقرب فيغار عل كل فتاة تبدي اهتماما به حتى ولو لم يكن يحبها.

برج القوس
المرأة القوس متحرره ونادرا ما تشعر بالغيره ولكن وان غارت فقد تتحول غيرتها الى شك اما الرجل القوس وان غار فيحاول التقرب من الذي يغار منه.

برج الجدي
تغار المرأة الجدي من اي شيء وقد تتحول غيرتها الى حقد واما الرجل الجدي فالغيره عنده شك ولكن احيانا يحاول اخفاء شكوكه.

برج الدلو
لا تعترف المرأة الدلو بغيرتها ولا تظهرها كذلك الرجل الدلو وان احب فتاة كثيرا لن يظهر غيرته لانه يعتبر الموضوع ضعفا.

برج الحوت
تستطيع المرأة الحوت احيانا ان تخفي غيرتها ولكن ان وصلت الامور الى حدها فقد تخلق شجارا واما الرجل الحوت فيغار كثيرا وغيرته مصدرها حبه الشديد لشريكته.

  • الغيرة حسب الابراج
  • الجديد في الحب و الغيرة
  • كيف اجعل براج السطان يحبني
  • مواصفات برج الميزان من الخوف
370 views

الابراج والغيرة , مواصفات الابراج في الحب